الجمعة 13 يناير 2023 | 05:38 م

مالك بيراميدز يهدد بسحب استثماراته من الكرة المصرية

شارك الان

هدد سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بسحب استثماراته من الكرة المصرية، بسبب ما وصفه في بيانه بأنها ظروف غير مساعدة على العمل والإبداع والتقدم.
ونوه الشامسي في بيان نشره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، إلى أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير في الفترة الماضية، ومنها مباراة فيوتشر الأخيرة التي تم فيها احتساب ضربة جزاء على بيراميدز، وطرد قائد الفريق عبد الله السعيد، لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1.
واعترض مالك بيراميدز في بيانه على مواعيد مباريات فريقه، حيث أكد أن الفريق لعب ست مباريات في الساعة الثانية و45 دقيقة ظهرا، رغم أن الموسم لم يمر عليه سوى 13 مرحلة فقط، مشيرا إلى استغرابه من عدم خوض باقي الفرق المنافسة على اللقب مباريات في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن أغلب مبارياتهم تقام في السابعة مساء.
كما أبدى الشامسي اعتراضه على تواجد الحكم محمد معروف في قيادة مباريات فريقه للمباراة الثالثة على التوالي أمام فيوتشر، مشيرا إلى  قراراته العكسية ضد فريقه طوال المباراة، مشيرا إلى أن الفريق كان قد اعترض على تعيين معروف حكما لتلك المباراة قبل بدايتها.
وأبدى الشامسي في بيانه استياءه من عدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومشاركته في الكونفيدرالية عوضا عن ذلك رغم احتلاله المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.
واختتم مالك بيراميدز بيانه بأنه يشعر بأن الفريق يتلقى معاملة مختلفة وغير منصفة في الوقت الحالي، رغم دوره الكبير، على حد وصف البيان، في محاولة الارتقاء بالكرة المصرية.